منتدى ديني
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 13 بتاريخ 2012-06-23, 23:22
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 215 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Emamvoice فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1274 مساهمة في هذا المنتدى في 466 موضوع

شاطر | 
 

 آيات الصلاة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
₪ملاكــ ♥الطفولــة ₪
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 495

مُساهمةموضوع: آيات الصلاة    2010-06-29, 18:12

" حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى وقوموا لله قانتين" سورة البقرة 238
"فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون"
"إن الإنسان خلق هلوعا إذا مسه الشر جزوعا وإذا مسه الخير منوعاً إلا المصلين الذين هم على صلاتهم دائمون " سورة المعارج 19-23

"وَالَّذِينَ يُمَسَّكُونَ بِالْكِتَابِ وَأَقَامُواْ الصَّلاَةَ إِنَّا لاَ نُضِيعُ أَجْرَ الْمُصْلِحِينَ "سورة الأعراف 107

"يا أيها الذين آمنوا إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر الله وذروا البيع ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون" سورة الجمعة 9
" وأقم الصلاة طرفي اللنهار وزلفاً من اليل إن الحسنات يذهبن السيئات ذلك ذكرى للذاكرين" سورة هود 114
"فإذا قضيتم الصلاة فأذكروا الله قياماً وقعوداً وعلى جنوبكم فإذا إطمأننتم فأقيموا الصلاة إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً " سورة النساء 103
"وأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة وأطيعوا الرسول لعلكم ترحمون " سورة النور 56
"واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين" سورة البقرة 45
حاولوا أن يعتاد أن يعتادوا أطفالكم وإخوانكن الصغار على الصلاة باكراً حتى لا يفوتهم ما فاتنا أن القضاء صعب والله وهات عمر مثل ما بقول المثل لحتى نلحق نقضي اللي علينا فالله يغفر للجميع ما تقدم من ذنبهم وما تأخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آيات الصلاة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الاسلامي :: الـمـنـتـدى الــعـام :: المرأة و الاسلام-
انتقل الى: