منتدى ديني
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 13 بتاريخ 2012-06-23, 23:22
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 215 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Emamvoice فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1274 مساهمة في هذا المنتدى في 466 موضوع

شاطر | 
 

 احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
₪ملاكــ ♥الطفولــة ₪
مشرف عام
₪ملاكــ ♥الطفولــة ₪

عدد المساهمات : 495

مُساهمةموضوع: احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة؟؟؟؟؟؟    2010-07-04, 12:08

احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة؟؟؟؟؟؟

يقول المثل:

احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة

ومثل أخر:

اللهم قني شر أصدقائي أما أعدائي فأنا كفيل بهم


اعتقد ان من قال هذاالمثل هو صاحب تجربة
مريرة مع صديق عزيز تحول بين عشية وضحاها الى عدو يعرف كل الاسرار والا لما بالغ في التحذير من الاصدقاء اكثر من الاعداء0

ونحن وعندما نسمع بهذا المثل هل نأخذه على محمل الجد ونتوجس خيفة من اصدقائنا ونظن بهم

الظنون على مبدأ ان الاحتياط واجب0

ام ننتظر حتى تقع الفاس في الرأس0

ام ان هذه مجرد اوهام فالصديق سيحافظ على اسرارك مهما كان بينكم من اختلاف او مشاحنات

وهل لو اصبح العدو صديقا ستنسى كل مافعل معك ام ستكون حذر معه خوفا من تقلبه معك

او نعيد السؤال بطريقة اخرى ونقول 0هل فكرت يوما ان صديقك هذا قد يكون عدوك غدا؟او عدوك قد يتحول لصديقك؟


وهل سبق لاحد ان غدر به صديقه / صديقتها ؟؟؟؟؟


اخوتي / اخواتي هل تؤيدون هذا الكلام
اريد ان أعرف وجهة نظركم





تنويه: انا لم اقصد احد بهذا الكلام ولكن الموضوع عجبني

منقووووول بتصرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
₪ترانيمـ ♥الطفولــة ₪
عضو جديد
₪ترانيمـ ♥الطفولــة ₪

عدد المساهمات : 34

مُساهمةموضوع: رد: احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة؟؟؟؟؟؟    2010-08-25, 11:08

السلاام عليكم


0هل فكرت يوما ان صديقك هذا قد يكون عدوك غدا؟او عدوك قد يتحول لصديقك؟


بوجهة نظري نعم يمكن لان جربت ابل هيك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة بنت الاسلام
عضو مبدع
عضو مبدع
عائشة بنت الاسلام

عدد المساهمات : 253

مُساهمةموضوع: رد: احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة؟؟؟؟؟؟    2010-09-11, 15:10


بوركت يا أختي الكريمة

ليس كل صديق صديق , بل الصديق من صدقك , ووقت الضيق ينفعك , واذا غبت عنه فقدك ,

واذا ذكرك احد بسوء دافع عنك ...وبالغالي والنفيس فداك ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الاسلامي :: منتدى الاعضاء الحر :: مواضيع عامة-
انتقل الى: